نظام تأمين بريدي، صُمم خصيصًا لراحتك

استعادة السيطرة على صندوق البريد الوارد

فلتر البريد الإلكتروني الوارد

احمي الشبكة الخاصة بك

اقضي على الرسائل المزعجة وفيروسات البريد الإلكتروني قبل أن تصل إلى جهازك الشخصي والشبكة الخاصة بك

تبدأ من 4.99 USD/mo/موقع
المزيد شراء

فلتر البريد الإلكتروني الصادر

حافظ على سمعتك

امنع عمليات الإرسال العشوائية والفيروسات من الوصول للآخرين واحصل على فرصة أفضل لوصول رسائلك دون مشاكل

تبدأ من 4.99 USD/mo/موقع
المزيد شراء

أرشفة البريد الإلكتروني

نسخ احتياطي لجميع رسائل ومحتويات البريد الإلكتروني

لا تفقد بريدًا إلكترونيًا مرة أخرى وتأكد من سلامة بيانات البريد الإلكتروني من أجل الامتثال القانوني

تبدأ من 116.99 USD/yr/موقع
المزيد شراء

امنع 100% تقريبًا من الفيروسات، ملفات الاحتيال، والرسائل المزعجة من الوصول إلى صندوق البريد الوارد لديك

يمنحك فلتر البريد الإلكتروني الوارد كل هذه الفوائد …

حماية البريد الوارد الكاملة وبأسعار تنافسية
تصفية دقيقة للغاية
سهولة الإعداد
زيادة استمرارية البريد الإلكتروني الوارد والحد من المشكلات
خيارات إبلاغ متعددة
واجهة سهلة تمنحك التحكم والسيطرة الكاملة على البريد الإلكتروني
زيادة إنتاجية الموظفين
متوافقة مع أي خادم بريد إلكتروني

لماذا تختار خدمة فلتر البريد الإلكتروني الوارد؟

تعمل خدمة فلتر البريد الإلكتروني الوارد على تصفية جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة وإزالة الرسائل العشوائية SPAM والفيروسات قبل أن تصل إلى شبكتك بمعدل دقة يصل إلى 100٪ تقريبًا. كما تتيح لك لوحة التحكم الواسعة إمكانية التحكم الكامل. علاوة على ذلك، في حالة تعطل خادم البريد الإلكتروني الخاص بك لأي سبب سيتم وضع أي رسائل جديدة في قائمة الانتظار. وستتمكن من الوصول إلى الرسائل في قائمة الانتظار وقراءتها والرد عليها عبر واجهة الويب، مما يعزز استمرارية تلقي الرسائل دون مشاكل في أي وقت!

لماذا تحتاج إلى فلتر البريد الإلكتروني الوارد ؟

توقف عن المخاطرة بجهازك الشخصي أو الشبكة الخاصة بك. إذا كان البريد الوارد مزدحمًا بالرسائل غير المرغوب فيها كل يوم فهذه علامة على أنك تحتاج إلى خدمة فلتر البريد الإلكتروني الوارد. احصل على حماية كاملة لبريدك الوارد وودع تهديدات الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات والبرامج الضارة!

كيف تعمل

بمجرد تفعيل وإعداد خدمة فلتر البريد الإلكتروني الوارد على نطاقك، سيتم تمرير أي رسائل بريد إلكتروني واردة إلى فلتر سحابي لتحليلها أولًا. يتم إجراء الفحص والتحليل الآمن لكافة رسائل البريد الوارد بشكل فوري. لا توجد إعدادات أو إجراءات عليك القيام بها، كل شئ يتم خارج بريدك الإلكتروني. أي رسائل بريد إلكتروني يتم تصنيفها كرسائل مزعجة SPAM يتم عزلها تلقائيًا. وأي رسائل بريد إلكتروني أخرى يتم تمريرها إلى خادم البريد الإلكتروني الخاص بك. ويُمكن الإطلاع على أي رسائل تم عزلها أو منع وصولها إلى بريدك الإلكتروني عن طريق لوحة تحكم SpamPanel السهلة، أو من خلال تقارير البريد الإلكتروني، أو حتى من خلال البريد الإلكتروني مباشرةً. لن تضيع وقتك في التعامل مع الرسائل غير المرغوب فيها بعد الآن. ما عليك سوى تركيز طاقتك الكاملة لإدارة أعمالك والقيام بمهامك اليومية فقط، بينما يظل كل شئ تحت السيطرة الكاملة.

يمنحك فلتر البريد الإلكتروني الصادر جميع هذه المزايا ...

لن تضاف إلى قوائم سوداء مرة أخرى
حماية سمعة علامتك التجارية والبنية التحتية للتكنولوجيا بشركتك
تجنب تكاليف الحذف من القوائم السوداء
زيادة استمرارية البريد الإلكتروني الوارد والصادر
تعزيز إنتاجية الموظفين
تحسين إدارة تلقي البلاغات والشكاوى

ما هو فلتر البريد الإلكتروني الصادر ؟

تعتبر خدمة فلتر البريد الإلكتروني الصادر أمرًا ضروريًا بالنسبة لسمعة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتضمن وصول جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة بأمان إلى وجهتها. حيث تمنع هذه الخدمة أي فيروسات أو رسائل غير آمنة من مغادرة جهازك الشخصي وتمنع إدراج موقعك/الـ IP الخاص بك إلى القوائم السوداء مرة أخرى. علاوة على ذلك، تمنحك تقارير وأدوات للكشف عن حسابات البريد الإلكتروني المُخترقة وإيقاف مستخدمي البريد الإلكتروني بشكل عشوائي.

لماذا تحتاج هذه الخدمة ؟

هل سبق أن تم إرسال رسالة عشوائية SPAM من بريدك الإلكتروني دون علمك؟ نظرًا لضعف الشبكة فإن معظم الأجهزة يتم اختراقها والحصول على معلومات SMTP منها، مما يؤدي إلى استخدامه في إرسال رسائل غير مرغوب فيها SPAM أو برامج ضارة من شبكتك دون أن تعرف ذلك. لذا من الضروري أن تستثمر في تأمين خدمات البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال فلتر البريد الإلكتروني الصادر للحفاظ على سمعة شركتك و وقف أي بريد إلكتروني مزعج من مغادرة شبكتك ومنع إدراجك في القائمة السوداء، مما يوفر إمكانية وصول رسائل بريدك الإلكتروني إلى وجهتها دون مشاكل.

يمنحك أرشيف البريد الإلكتروني جميع هذه المزايا ...

يشمل فلتر البريد الإلكتروني الوارد والصادر !
لن تفقد أي بريد إلكتروني مرة أخرى !
تحقيق الإمتثال القانوني
تحسين أداء قسم تكنولوجيا المعلومات بشركتك
إدارة سهلة للبيانات المؤمّنة
زيادة استمرارية البريد الإلكتروني، دعم دفاتر اليومية، إعادة التسليم بسهولة
أرشيف مضغوط ومشفر وآمن

أرشفة البريد الإلكتروني

أرشيف البريد الإلكتروني يحمي ويحفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة للوصول إليها لاحقًا. إنها طريقة رائعة لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ في أي وقت، وتسريع عمليات المراجعة، وتأمين المرفقات المتعلقة بالملكية الفكرية أيضًا، وكذلك لأغراض الاستكشاف الإلكتروني في حالة التقاضي.

لماذا تحتاج هذه الخدمة ؟

هل تبحث بشكل يائس عن رسالة بريد إلكتروني مهمة من العام الماضي لكن يبدو أنك لا تجدها وقد تواجه خطر خسارة صفقة تجارية مهمة أو الوقوع في غرامة نتيجة ذلك؟ امنع حدوث هذا باستخدام حل أرشيف البريد الإلكتروني. يعد أرشيف البريد الإلكتروني أداة مهمة للحفاظ على نسخة احتياطية آمنة لجميع رسائل البريد الإلكتروني.

في الوقت الحالي، نظرًا لأن عمليات تبادل البريد الإلكتروني تتمتع بسلطة قضائية وهي ملزمة قانونيًا ، فقد أصبح الامتثال للبريد الإلكتروني مصدر قلق بالغ الأهمية للمنظمات. لذلك، من الضروري في معظم الصناعات الحفاظ على نسخة احتياطية آمنة لجميع رسائل البريد الإلكتروني والامتثال قانونيًا.

اشترك وابدأ

اختيار المنتج



خيارات اضافية







4.99 USD/mo 116.99 USD/yr 4.99 USD/mo 116.99 USD/yr 9.98 USD/mo 16.47 USD/mo





الأسئلة الشائعة

كيف تعمل الخدمة؟

يتم توجيه البريد الإلكتروني عبر خوادم ذكية ذاتية التعلم والتي ستكتشف وتحظر الرسائل غير المرغوب فيها قبل أن تصل إليك.


ما مدى دقة عملية الفلترة ؟

بفضل معالجة ملايين رسائل البريد الإلكتروني كل يوم، تتمتع فلاتر البريد الإلكتروني الخاصة بنا بمعدل رائد في الصناعة بدقة تصل إلى 100٪ تقريبًا.

هل يمكنني استعادة الرسائل التي تم حظرها؟

نعم، تتيح لك لوحة التحكم الشاملة إمكانية البحث في السجل، الإطلاع على الرسائل المعزولة، وأدوات تمكنك من الإطلاع على حالة أي رسالة بريد إلكتروني تم تمريرها من خلال النظام.


كم من الوقت يستغرق الإعداد ؟

الإعداد سريع وآلي وسيعمل على حماية بريدك الإلكتروني في غضون دقائق.

ما هو أرشيف البريد الإلكتروني ؟

أرشيف البريد الإلكتروني مهم جدًا في هذه الأيام، حيث يتم تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني بشكل آمن، مما يمنحك المزيد من الثقة وراحة البال.


ما مقدار البريد الإلكتروني الذي يمكنني تخزينه ؟

تتضمن خدمة أرشيف البريد الإلكتروني مساحة 10 جيجا بايت لتخزين البيانات المضغوطة بشكل افتراضي، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من سعة التخزين يُمكن شراء مساحة إضافية بسعة 10 جيجا بايت.